• 104 من المثقفين أعجبوا بهذا
  • السفر والرحلات
التحديثات الأخيرة
  • الماتريكس قادم لا محال، في المستقبل القريب سيكون هناك الكثير من الشركات التي تقدم الشرائح التي تتصل بالمخ بشكل مباشر.
    بعد تركيبك للشريحة ستتحول إلى إنسان خارق قادر على تعلم أي مهارة بمجرد تحميلها على الشريحة، بالضبط مثل أبطال فيلم الماتريكس، أي أنك لن تكون في حاجة للتعليم، مثال.. أنت الان تقف أمام طائرة لا تعلم عنها أي شيء، ولكن بمجرد تحميلك لمعلومات عن الطائرة التي تقف أمامها، ستكون قادر على إصلاح أدق عطل بالطائرة.
    لك أن تتخيل أن أي شخص ممن يضعون الشريحة يتعلم شيء ما، ستتعلمه أنت أيضاء.
    ستستطيع نسيان أي شيء متى أردت، ستستطيع استدعاء أي ذكرى بالصورة، والصوت، وكأنك تعيشها من جديد، حتى أنك تستطيع إضافة ذكريات مزيفه عن رحلة سعيدة، أو أي شيء، والكثير، والكثير من المزايا الغير محدودة.
    ولكن الجانب المظلم من الموضوع هو أنه من الممكن ان يتم التحكم بك عن طريق الشريحة، عن طريق تحميل أوامر مثل أنت تحب، أنت تكره، اذهب إلى، يجب عليك قتل، لا يوجد إله، ولن تشعر بشيء لأن تلك الأفكار ستكون نابعه من داخلك.
    تخيل أنك تسأل أحد من الأشخاص الذي تم زرع شريحة له، ما رآيك في الشريحة؟ لن يستطيع الإجابة عليك بأي إجابة سلبية، بل سيمدح لك في الشريحة.
    السؤال إن حدث في المستقبل وتوفرت تلك الشرائح في المستقبل.. هل ستستخدمها؟!
    قد تبدو الإجابة سهلة الآن، ولكن عندما ترى تفوق، وذكاء، ومكانة مستخدمين الشريحة من المحتمل أن تغير رأيك.
    الماتريكس قادم لا محال، في المستقبل القريب سيكون هناك الكثير من الشركات التي تقدم الشرائح التي تتصل بالمخ بشكل مباشر. بعد تركيبك للشريحة ستتحول إلى إنسان خارق قادر على تعلم أي مهارة بمجرد تحميلها على الشريحة، بالضبط مثل أبطال فيلم الماتريكس، أي أنك لن تكون في حاجة للتعليم، مثال.. أنت الان تقف أمام طائرة لا تعلم عنها أي شيء، ولكن بمجرد تحميلك لمعلومات عن الطائرة التي تقف أمامها، ستكون قادر على إصلاح أدق عطل بالطائرة. لك أن تتخيل أن أي شخص ممن يضعون الشريحة يتعلم شيء ما، ستتعلمه أنت أيضاء. ستستطيع نسيان أي شيء متى أردت، ستستطيع استدعاء أي ذكرى بالصورة، والصوت، وكأنك تعيشها من جديد، حتى أنك تستطيع إضافة ذكريات مزيفه عن رحلة سعيدة، أو أي شيء، والكثير، والكثير من المزايا الغير محدودة. ولكن الجانب المظلم من الموضوع هو أنه من الممكن ان يتم التحكم بك عن طريق الشريحة، عن طريق تحميل أوامر مثل أنت تحب، أنت تكره، اذهب إلى، يجب عليك قتل، لا يوجد إله، ولن تشعر بشيء لأن تلك الأفكار ستكون نابعه من داخلك. تخيل أنك تسأل أحد من الأشخاص الذي تم زرع شريحة له، ما رآيك في الشريحة؟ لن يستطيع الإجابة عليك بأي إجابة سلبية، بل سيمدح لك في الشريحة. السؤال إن حدث في المستقبل وتوفرت تلك الشرائح في المستقبل.. هل ستستخدمها؟! قد تبدو الإجابة سهلة الآن، ولكن عندما ترى تفوق، وذكاء، ومكانة مستخدمين الشريحة من المحتمل أن تغير رأيك.
    20
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • اذا زادت نسبة الأكسجين في الجو فستبدأ
    حشرات عملاقة بالظهور..
    لأن حجم الحشرات يتناسب طرديآ مع كمية الأكسجين في الجو..!
    قبل حوالي 300 مليون سنة كان محتوى الأكسجين في الغلاف الجوي 35%مقابل21%اليوم..
    وكانت العديد من الحشرات اكبر بكثير مما هي عليه الأن،
    على سبيل المثال: اليعسوب كان بحجم الصقر ويصل طول اجنحته لل(١،٨متر)
    و بعض انواع الصراصير كانت بحجم القطط
    اما النمل.. فكانت بحجم طائر الطنان.

    https://www.nationalgeographic.com/science/article/110808-ancient-insects-bugs-giants-oxygen-animals-science
    اذا زادت نسبة الأكسجين في الجو فستبدأ حشرات عملاقة بالظهور.. لأن حجم الحشرات يتناسب طرديآ مع كمية الأكسجين في الجو..! قبل حوالي 300 مليون سنة كان محتوى الأكسجين في الغلاف الجوي 35%مقابل21%اليوم.. وكانت العديد من الحشرات اكبر بكثير مما هي عليه الأن، على سبيل المثال: اليعسوب كان بحجم الصقر ويصل طول اجنحته لل(١،٨متر) و بعض انواع الصراصير كانت بحجم القطط اما النمل.. فكانت بحجم طائر الطنان. ‏https://www.nationalgeographic.com/science/article/110808-ancient-insects-bugs-giants-oxygen-animals-science
    18
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • صورة لعمود مائي يشبه الإعصار.
    صورة لعمود مائي يشبه الإعصار.
    14
    1 تعليقات 0 مشاركات
  • سؤال قاموا بطرحه معارضين فكرة السفر عبر الزمن
    أنه لو استطاع أحد السفر عبر الزمن لماذا لم يأتي إلينا من هم في المستقبل ؟؟ حيث أنهم وصلوا إلى أرقى المستويات في التقنية... ؟؟
    الإجابة
    سأتحدث بالمنطق..
    إذاً كنت أنا قد وصلت إلى أرقى مستويات التقنية، لماذا سأغامر وأعود للماضي ؟!
    سيسأل البعض كيف تكون العودة إلى الماضي مغامرة ؟! لأني بالسفر إلى الماضي سأغير المعطيات التي جعلتني اصل إلى أرقى مستويات التقنية . كيف ذلك ؟! كلما ذهبنا إلى أعماق الماضي ازداد التأثير ( تأثير الفراشة Butterfly effect ).
    مثال
    لو عدت للماضي ألف عام وقتلت شخص وأحد، كثيرا منكم سيقول هذا لا يحدث فارق، لا بل سيؤدي إلى كارثة في المستقبل الذي أتيت منه، لأني لم أقتل شخص وأحد، لا بل قتلت كل أحفاده، سنفترض أن هذا الشخص لم يكن ينجب، أو توفي قبل أن يتزوج من الأساس، هل تظن أن قتلي لهذا الشخص سيكون التأثير الوحيد ! انظر معي .. عند قتلي لهذا الشخص، فقد غيرت سيناريو حياة كل من صافحهم أو جلس معهم أو نظرو إلية إلى آخره من التفاعلات اليومية، وبالتالي هم قامو بنفس التأثير على من تفاعلو معهم، وبالتالي من تفاعلو معهم قامو بنفس التأثير وهكذا ( تأثير الدومينو domino effect )، لك أن تتخيل حجم الكارثة، كل شيء تعلمة عن مستقبلك الذي أتيت منه سيتغير 180 درجة.. هذا إن لم تلغي وجودك من الأساس.
    من قال لك أنه لم يأتي أحد من المستقبل ؟!
    من قال لك أن الزمن لم يتم تغييرة أكثر من مرة ؟!
    هل من ضمن شروط القادمون من المستقبل أن يعلنون عن أنفسهم ؟!
    سؤال قاموا بطرحه معارضين فكرة السفر عبر الزمن أنه لو استطاع أحد السفر عبر الزمن لماذا لم يأتي إلينا من هم في المستقبل ؟؟ حيث أنهم وصلوا إلى أرقى المستويات في التقنية... ؟؟ الإجابة سأتحدث بالمنطق.. إذاً كنت أنا قد وصلت إلى أرقى مستويات التقنية، لماذا سأغامر وأعود للماضي ؟! سيسأل البعض كيف تكون العودة إلى الماضي مغامرة ؟! لأني بالسفر إلى الماضي سأغير المعطيات التي جعلتني اصل إلى أرقى مستويات التقنية . كيف ذلك ؟! كلما ذهبنا إلى أعماق الماضي ازداد التأثير ( تأثير الفراشة Butterfly effect ). مثال لو عدت للماضي ألف عام وقتلت شخص وأحد، كثيرا منكم سيقول هذا لا يحدث فارق، لا بل سيؤدي إلى كارثة في المستقبل الذي أتيت منه، لأني لم أقتل شخص وأحد، لا بل قتلت كل أحفاده، سنفترض أن هذا الشخص لم يكن ينجب، أو توفي قبل أن يتزوج من الأساس، هل تظن أن قتلي لهذا الشخص سيكون التأثير الوحيد ! انظر معي .. عند قتلي لهذا الشخص، فقد غيرت سيناريو حياة كل من صافحهم أو جلس معهم أو نظرو إلية إلى آخره من التفاعلات اليومية، وبالتالي هم قامو بنفس التأثير على من تفاعلو معهم، وبالتالي من تفاعلو معهم قامو بنفس التأثير وهكذا ( تأثير الدومينو domino effect )، لك أن تتخيل حجم الكارثة، كل شيء تعلمة عن مستقبلك الذي أتيت منه سيتغير 180 درجة.. هذا إن لم تلغي وجودك من الأساس. من قال لك أنه لم يأتي أحد من المستقبل ؟! من قال لك أن الزمن لم يتم تغييرة أكثر من مرة ؟! هل من ضمن شروط القادمون من المستقبل أن يعلنون عن أنفسهم ؟!
    16
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • طبيب مصري شهير في بريطانيا يعرض حياته للخطر ويفضح أسرار شركات اللقاح وشركات الأدوية !!
    طبيب مصري شهير في بريطانيا يعرض حياته للخطر ويفضح أسرار شركات اللقاح وشركات الأدوية !!
    14
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • هل حدث يوماً أن وجدت أن هناك شيء لم يكن موجودا في حياتك واصبح موجودا فجاءة، لون الغرفة لم يكن هكذا، هذا الشيء لم يكن هنا، دعوة فرح لصديق المفترض إنه قد توفي منذ سنوات، أو شيء أخر. إن حدث معك شيء من هذا، ستبدا بالاعتقاد أن هناك مشكلة بك، نعم من الممكن أن تكون بالفعل هناك مشكلة بك، ولكن دعونا نذهب بعيداً، وأن ليس هناك مشكلة بك، والمشكلة حقيقية وهي أن هناك شيء لم يكن موجودا في حياتك، اصبح موجودا.. إذن ما الذي حدث؟!
    في الواقع أن الإجابة في حد ذاتها سؤال.. ماذا إذا قد حدث أن تبادلت الأماكن مع أحد أشباهك في كون موازي؟!
    في الغالب أنك لن تدرك ما حدث، هذا لأنك ستنتقل إلى نسخه أخرى من الأرض التي كنت تعيش عليها، مع بعض الفروق الطفيفه، التي من الممكن أن تلوم عليها ذاكرتك، وإن كانت الفروق كبيرة بحيث لا يمكن إلقاء اللوم على الذاكرة. ستبدا بالقاء اللوم على عقلك (الجنون).
    كيف يمكن أن يحدث هذا؟!
    في الواقع أن كل الكون يهتز بتردد معين، وكذلك الأكوان الأخرى لها ترددات مختلفة، لهذا نحن موجودون في نفس المكان، ولكن لا نستطيع أن نرى بعضنا البعض بسبب اختلاف التردد. وإن حدث وتغير تردد شخص ما وتناغم مع كون أخر سينتقل إلية.
    هل حدث يوماً أن وجدت أن هناك شيء لم يكن موجودا في حياتك واصبح موجودا فجاءة، لون الغرفة لم يكن هكذا، هذا الشيء لم يكن هنا، دعوة فرح لصديق المفترض إنه قد توفي منذ سنوات، أو شيء أخر. إن حدث معك شيء من هذا، ستبدا بالاعتقاد أن هناك مشكلة بك، نعم من الممكن أن تكون بالفعل هناك مشكلة بك، ولكن دعونا نذهب بعيداً، وأن ليس هناك مشكلة بك، والمشكلة حقيقية وهي أن هناك شيء لم يكن موجودا في حياتك، اصبح موجودا.. إذن ما الذي حدث؟! في الواقع أن الإجابة في حد ذاتها سؤال.. ماذا إذا قد حدث أن تبادلت الأماكن مع أحد أشباهك في كون موازي؟! في الغالب أنك لن تدرك ما حدث، هذا لأنك ستنتقل إلى نسخه أخرى من الأرض التي كنت تعيش عليها، مع بعض الفروق الطفيفه، التي من الممكن أن تلوم عليها ذاكرتك، وإن كانت الفروق كبيرة بحيث لا يمكن إلقاء اللوم على الذاكرة. ستبدا بالقاء اللوم على عقلك (الجنون). كيف يمكن أن يحدث هذا؟! في الواقع أن كل الكون يهتز بتردد معين، وكذلك الأكوان الأخرى لها ترددات مختلفة، لهذا نحن موجودون في نفس المكان، ولكن لا نستطيع أن نرى بعضنا البعض بسبب اختلاف التردد. وإن حدث وتغير تردد شخص ما وتناغم مع كون أخر سينتقل إلية.
    18
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • ألوان السماء في 16 توقيت ⏳.! جمال كوكبنا الام 🫂
    ألوان السماء في 16 توقيت ⏳.! جمال كوكبنا الام 🫂
    16
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • السفينه من الداخل ارتفاع 16 طابق و2700 غرفه
    السفينه من الداخل ارتفاع 16 طابق و2700 غرفه
    11
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • 4
    0 تعليقات 0 مشاركات
  • 3
    0 تعليقات 0 مشاركات
شاهد المزيد