تُعد ماكينة عد النقود والعملات الورقية احد اهم ادوات الاعمال للمؤسسات والشركات التي تعتمد في معاملاتها على تداول النقود الورقية والعملات الورقية المختلفة بما يتطلب سرعه عد النقود .

مع ملاحظه ما اذا كان هناك اي نوع من النقود المزورة او العملات الورقية المزيفة والتي تتمكن ماكينة عد النقود وكشف التزوير في مصر من اكتشافه بسهوله.

مثل الموجودة بالمصارف واماكن البيع والشراء بالشركات الكبرى.

تتوفر ايضا مجموعه موديلات ماكينات عند النقود المقدمة من شركهBVS حيث توفر لكم حلول متطورة ومعتمده

لدى معظم شركات الصرافة والبنوك التي تحتاج هذه النوعية من النوعيات من الماكينات المتخصصة عالية التقنية

 التي تعمل من خلاله ،وغالب استخدامات هذه الاجهزه٠ فى الشركات الكبرى أو المصانع أو الهيئات والمؤسسات.

بحيث تحقق للعملاء اعلى درجات الدقة والاعتمادية التى تتماسك مع طبيعية عمل تلك الماكينات لأنها تقوم بعد العملات الورقية وتتمكن من كشف تزوير النقود مهما بلغت دقه التزوير ولعل ذلك هو سبب اهتمام الشركات المصنعة في ماكينات عد النقود بتحقيق اعلى معايير الدقة والاعتمادية من المنظفات الأمنية المتخصصة في هذا الشأن.

 

امكانيات شركه BVS الهائله.

شركة BVS دليلك لشراء آلة عد  النقود عد ماكينة عد  النقود والعملات الورقية أحد أهم أدوات الأعمال للمؤسسات والشركات التي تعتمد في معاملاتها على تداول النقود الورقية والعملات الورقية المختلفة ما إذا كان عند هناك  النقود مع ملاحظات ماء إذا كان هناك نقود مزورة والذي تتمكن ماكينة عد النقود كشف العملات المزورة بسهولة حيث تعتبر آلات عد النقود .

تحذر الشركة من شراء آلات عد النقود من مواقع اون لاين او شركات غير موثوقة لتجنب الوقوع في المشاكل مثل عطل اللوحة الرئيسية وهذا يجعلك لشراء ماكينة أخرى. 

بعد ظهور الأعطال في الماكينة وتتواصل مع صيانه الشركة الغير موثوقة التي قمت بشراء منها تجد انه لا يوجد بها خاصية الصيانة أو قد لا تجد مكان الشركة التي تم الشراء منها  لأنها شركة وهمية مؤقته تعمل على تغير مكانها واسمها وارقامها كل فتره.

 لذلك تعمل شركه BVS المتخصصة في مجال لبيع صيانه عند النقود على ارشادك  وتوعيته عند شراء الة عد النقود عن طريق تقديم عشرة نصائح .

تريد شراء ماكينة عد النقود هذا المقال هو دليلك .

 

عشر نصائح مقدمه من شركه BVS.

هناك ١٠نصائح تقدمها الشركة للإفادة من وقوع أي عميل عند شراء ماكينة عد النقود

 

وحتى لا يندم على شراؤها وتقى اى شخص من الوقوع فى مثل هذه الماكينات.

 اولا :ماكينات عد صيني تباع بموجب انها كوريه الصنع.

من الممكن ان الا تكون كوريه بالأصل ولكن تم وضع ملصق لخداع المشتري بان الماكينة  التي سيحصل عليها هي الافضل في السوق

.وإذا بحثت عن اسم المصنع تجده إما غير موجود او موجود ولا يقوم بتصنيع ماكينات عد النقود .

 ثانيا: ماكينات عد النقود بجودة بأسعار متدنية جدا  يترتب عليها أخطاء في العدد كل مرة وخسر للنقدية

وأعطال في فترة لا تتعدى الشهور والمشكلة الاكبر ان البعض منها لا يتوفر له قطع غيار وهذه تعتبر مشكله كبيرة جدا لأنه اذا حدث اى عطل أو تلف تعتبر غير قابله للاستخدام أكثر من مرة واحدة فقط

 

 ثالثا :ماكينات عد النقود يتم شرائها مستعمله وموديلات قديمة او من خارج مصر تلك الماكينات لا تتوفر قطع غيار اذا حدث اذا حدث عطل والمشكلة الاكبر انها ربما لا يوجد لها تحديث السوفت الخاص بها في مصر.

 

 رابعا :ضمان ثلاث وخمس وسبعه سنوات الوهمي الشركات الكبرى في معظم المجالات تعطي ضمان فعلي عام كامل أما هذا الضمان يكون وهمي ولاء توجد خدمه ما بعد البيع فعليه وفي افضل الاحوال يقول لك انها سوء استخدام وعليك دفع ثمن الإصلاح حتى يعلقون اخطاءهم على العميل للهروب من المسئولية.

 

 خامسا: العروض والتخفيضات الوهمية الماكينة تصاحبها هديه قيمه لكن عندما تبحث عن المكنه تجد ان سعرها الفعلي اقل بكثير وانا السعر المعلن هو أكثر من ثمن المكنه والهديه معا وهذه من الأمور التى تضايق اى مشترى لان سبب شراءه الماكينة هو العرض أو الهديه المقدمة من الشركة لكن عندما يتفاجأ بالعكس يثير غضبه نحو المنتح

 

سادساً: يروجون لك فيديوهات بخاصية المونتاج لإظهار خصائص غير دقيقة والمكينة كانت كشف التزوير وذلك إما باستخدام اوراق ضعيفة التزييف ثم تجريبها قبل الفيديو او حتى ورقة بها عالمات أو أي ملصق وتم رفضها وربما تكون غير مزيفة كما انهم يدعون ان الماكينة تكتشف التزوير بنسبة 100% برغم أن الماكينات البنكية التي يتعدى سعرها عشرات الالاف تكشف بنسبة 98% إلى 99% وإذا اردت اخذ الضمانات بنسبه مائه فى المائة يرفضون.

 

 سابعا :الماكينات تباع بموجب  أنها قادرة على  عد القديم والمتهالك.

ويتم وضع عملات في حاله متوسطة وتصوير افضل فيديو للعد ويتفاجأ العميل بمشاكل لان الماكينة في الأصل غير مخصصة لعد المتهالك.

 

ثامنا: المدينات يتم تقليد اسم برندات عالميه ولكن هذه البرندات لا تقوم بتصنيع ماكينات عد النقود اصلا وتكون من النوع الصيني ذا الفرز الثالث. أي أنها معرضه للعطل فى وقت قصير جدا بمعنى أن عمر هذة الماكينة قصير جدا .

 

تاسعا: ليس كل ماكينة  عد مشهوره وغاليه  تتناسب مع كل استخدامات العميل

كل حالات النقود كموديل يعمل ممتاز مع عميل  ومع متطلبات عن الاخر جيد وربما انواع خارج مصر مشهور وكفأ بتجربته كالنقود الباليه يكون غير كفأ.

 

 عاشراً: التوصيل المجاني يكون خدعة ايضا لأنه يجعلك لا تعرف مقر الشركة  أو الكيان الذي تتعامل معه لا يوجد او ربما كيان مؤقتا كما تفعل بعد الشركات وتقوم بتغييرها هويتها  ومكانها كل فترة تجنبا لمشاكل المكن المباع تأكد من أوراق الشركة ولا تنخدع بالعروض الوهمية التي تخدعك نحو  الماكينة من خلال المبالغة فى تغير الكلام بالعروض الغير صحيحة مثلا .