منوعات

اكثر الغابات رعبا حول العالم !!

forest

على الرغم من أن جمال طبيعة الغابات، وروعة أشجارها المتلاصقة، وكذالك العزلة التي يخلقها السكون في غابه كبيرة ومهولة وغامضة كهذه، كفيله بإثاره مشاعر الخوف والرعب والقلق في القلوب، إذ اقترنت ببعض الحكايات والأساطير المرعبة؟!! وعاده ما نرى الغابات في الأفلام بصور مرعبه، حيث اشتهرت بأنها مسكونه بالأشباح والأرواح الشريرة، تتردد في قلبها أصوات وصرخات عاليه تقشعر لها الأبدان وترتجف منها القلوب رعبا وفزعا!!! فيها أحداث غامضه من قتل وانتحار واختفاء وموت وكل هذه الأشياء لم تكن من وحي الخيال بل بالفعل حدثت في عالمنا هذا.

والآن إليكم اكثر غابات العالم غرابه ورعبا:

1. غابات الأمازون

غابات الأمازون تقع في أمريكا الجنوبية، وتعتبر من أقدم الأماكن على وجه الأرض، فهي موجوده منذ 55مليون سنه!! وتمر في تسع دول أشهرها البرازيل وتعتبر موطنا لحوالي 205 من أنواع الطيور في العالم و 40 ألف نوع من النباتات المختلفة ويوجد بها اكثر من 2.5 مليون نوع من الحشرات، ولكن احذر فليست كل هذه الحشرات مسالمه، لأن معظمها خطير جدا جدا وغابات الأمازون مطيره طوال العام، مما يجعلها موحشه جدا جدا .

2- غابه جراند تسينجي

تقع غابه جراند تسينجي غرب مدغشقر، واسمها يعني (المكان الذي يصعب المشي فيه) وتعتبر الأغرب في نوعها حول العالم، حيث أنها لن تجد فيها أشجارا أو أعشابا، وإنما سوف تجد فيها صخور شوكيه مدببه استطالت وغطت المساحة الخضراء فيها، وعلى الرغم من خطورتها وغرابتها إلا أنها موطن لأنواع عديده من الحيوانات، من بينها 11نوعا من حيوان الهوبر وهو نوع من القرود.

إقرأ أيضا:كيف أجعل صديقتي تسامحني

3- غابه ابينج

تقع هذه الغابة في إنجلترا، ولقد تحولت إلى مخبأ شهير للمجرمين ومكان كذلك مشهور لدفن الجثث، ويقال أنها اتخذها قاطع طرق شهير سيئ السمعة جدا, وكرا للأعمال الإجرامية في القرن الثامن عشر، وقد اكتشف فيها عشرات الجثث منذ القرن الماضي وحتى الآن، ويوجد أيضا في تلك الغابة مشنقة معلقه في أحد أطرافها، ويدعي البعض ممن ذهب إلى هناك أنك إذا قدت سيارتك إلى تل هذه المشنقة وأوقفتها هناك ستسحب ببطء من التل، وحتى إن كانت مجرد أساطير لا أكثر فلا بد أن تسري القشعريرة داخل جسدك عند مرورك أمام الغابة الموحشة.

4- غابه أوكيجاهارا

تقع تلك الغابة عند سفح جبل فوجي في اليابان، وبالرغم من طبيعتها الساحرة الهادئة الخلابة، إلا أنها تعرف شعبيا باسم غابه الانتحار!! إذ أنها تعد من ثاني أشهر موقع في العالم للانتحار بعد جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة وأيضا تقول بعض  الأساطير اليابانية :أن الغابة فيها مكان تجمع الشياطين، بينما يقول الآخرون أن كثافه الأشجار تجعل من السهل جدا أن يتوه المرء فيها أيضا لذا فإن الكثيرون ممن يريدون التنزه فيها يضعون إشارات وعلامات فيها بواسطه، شريط لاصق أو سلاسل لتسهيل رجوعهم بسهوله مره أخرى.

5- الغابة السوداء

تقع في ألمانيا، ومن خلال السرو الكثيفة فيها يكاد لا يصل إليها ضوء الشمس ولذلك تنوعت القصص الخيالية المرتبطة بها وبدأ سكان المنطقة المحيطة من تلك الغابة المخيفة المظلمة بنسخ الكثير من الأساطير حول وجود فارس مقطوع الرأس!! يعيش بداخل تلك الغابة ويقوم بخطف النساء من المدن المحيطة.

إقرأ أيضا:نصائح للراحة النفسية

6- غابه هويا باكيو

اكتسبت هذه الغابة الواقعة في رومانيا سمعتها السيئة، بفضل الأحداث الخارقة للطبيعة التي تحدث فيها والتي لا يشهدها مكان أخر في العالم، وعرفت باسم مثلث برمودا، إذ يعتقد البعض أنها بوابه تتسبب في اختفاء الزوار فيما أصيب أشخاص آخرون فيها بالغثيان والطفح الجلدي!! وحاله من القلق الهستيري.

السابق
نصائح للراحة النفسية
التالي
معلومات عن برج شهر 12