المكتبة المعلوماتية

كيف أعرف انه مازال يحبني

علامات الحب

لا يمكن الاستغناء عن الحب في حياة كل شخص، تظل هناك عدة علامات تشير إلى أن حبيبك مازال يحبك، ربما انتهت القصة ولاكن لم ينتهي الشعور بالحب، لأنه يكون حبا حقيقيا فقد يكون كل طرف في مكان بعيد عن الآخر، ولكن يبقى الحب في قلوبهم ولن ينسى حبيبه الذي استقر في وجدان قلبه،

فكيف تعرفين أنه مازال يحبك؟ وهل هناك علامات تدل على أنه مازال يحبني؟.

علامات تدل على أن حبيبك مازال يحبك

ترغبين في معرفة أن حبيبك مازال يحبك ويشتاق إليك فسوف نقدم لكم خلال السطور التالية أهم العلامات التي تدل على أن حبيبك ما زال يحبك وهي:

1. مازال رقمه مسجل في الهاتف وخاصة في المكالمات الفائتة

لأنه سوف يحاول الاتصال بك مرة أخرى، ومن المتوقع أن لا يطول اتصاله بسبب توتره وخوفه من ردة فعلك عليه فربما تصديه أو تضايقيه، ويحاول عدة مرات من أجل التقرب منك لأنه مازال يحبك.

وتأكدي انه لا يمكنه الاستغناء عنك بسبب حبه الشديد وعدم استطاعته نسيانك مهما حدث، وقد يستمر في الاتصال لإخبارك بأشياء كثيرة، ولكن لا يعنى اتصاله إلا أنه مازال يحبك ويرغب في إكمال علاقة الحب مرة أخرى.

إقرأ أيضا:ماهي الرواقية

2. الذهاب إلى جميع الأماكن التي تتواجدين بها

ستلاحظين تواجده في نفس أماكن جلوسك فيها حتى يتلاقى بك ويطمن عليك ويرغب في أن تشتاقي إليه لأنه سيظل يلاحقك ويريد رؤيتك دائما، وتكون في أماكن عامة لجميع الناس حتى لا يسبب مشكلة مع أحد من أقاربها التي من المحتمل أن تذهب معهم.

3. يسعى دائما لمعرفة أخبارك من الأصدقاء

يحاول حبيبك طول الوقت في معرفة أخبارك ويسخر أصدقائك لذلك، فهذه العلامة من أبرز العلامات التي تدل على أنه مازال يحبك ويسعى في معرفة جميع أخبارك حتى يطمن عليك وحتى يعرف عنك كل صغيرة وكبيرة.

4. يعاديك في عيد ميلادك

رغم انتهاء العلاقة بينكم إلا أنه لا ينسى يوم ميلادك ويظل حريصا على الاحتفال به ويرغب في الوصول إليك ليعاديك بأي طريقه فهذه من أكبر العلامات الدالة على أن حبيبك مازال يحبك ولا ينسى كل ما يخصك أيضاً.

5. لا يرفع عينيه عنك عند رؤيتك   

بمجرد أن يراك حبيبك في مكان ما أو مناسبة بالصدفة يستمر في النظر إليك كل حين وآخر بلحظات إعجاب وتشوق فتأكد أنه مازال يحبك.

6. وقوع عينيه على يدك عند اللقاء

تقع عين حبيبك على يدك مباشرة بمجرد أن يراك حتى يتأكد من عدم خطوبتك لشخص آخر ويطمن قلبه، فتأكدي أيضاً أنه مازال يحبك ويهتم بالنظر إلى يدك طوال الوقت لأنه على أمل الرجوع إليك واستعادتك مرة أخرى وهي من أبرز علامات الدالة على حبيبك مازال يحبك.

إقرأ أيضا:من الملوك الذين حكموا الأرض كلها

7. انتي أول شخص مدعو دائما في حفلاته ومناسباته

عندما تكونين أنتي أول المدعوين على حفلاته ومناسباته فأنتي مازالت حبيبته السابقة والحاضرة التي لا يستطيع أن ينساك وهي علامة مهمة من علامات الدالة على أنه مازال يحبك.

8. يظل طول الوقت يتحدث عنك مع الأصدقاء المشتركين

يستمر طول الوقت التحدث الدائم عنك وعن أحلى الأيام التي قضاها معك مع الأصدقاء المشتركين فهي من أهم العلامات التي تدل على أنه مازال يحبك، فما في قلبه ووجدانه سوى أسمك وذكرياتك المحفورة في قلبه وحديثه دائماً عنك بأحلى العبارات وألطف الجمل.

9. أنا بالطبع لا أزال أحبك

من أهم الخطوات التي تشير إلى أن حبيبك مازال يحبك أنه يعترف لنفسه ولكي بالحقيقة وسيخبرك بها وهي أنه لا يزال يحبك ومستعد لفعل أي شيء يحسن العلاقة مرة أخرى بينهم، لكي يعود إليك ويتقرب منك، وينسى أي خلاف حصل سابقاً ويرغب في فتح صفحة جديدة بدون أي شيء يبعده عنك.

10. الوقوف أمام بيتك دائمًا

عندما لا يستطيع رؤيتك يحاول طول الوقت أن يأتي أمام البيت حتى يطمن عليك، لأنه سوف يكون في قلق أن تكوني مريضه أو سافرتي بعيد عنه أو يخاف أن تكوني قد ارتبطي بشخص آخر فالمهم يظل عدة أيام أمام بيتك ليعرف سبب اختفائك الأمر الذي يقلقه تماما.

إقرأ أيضا:ما فوائد رياضة الجري للجسم

11. إرسال الرسائل إليكِ

يحاول حبيبك أن يراسلك برسائل حب وغرام حتى ترجعين إليه و تفكرين فيه مرة أخرى، ويظل يفكرك دائماً بذكرياته معك.

ويتنازل عن كرامته ويضحي عن أمور عديدة من مبادئه ويتنازل عن كرامته أيضاً في سبيل أن يستعيد حبك مرة أخرى.

12. الإهتمام الزائد في حالة إصابتك بمكروه  

في حاله معرفته بمرضك مثلا، ستجدينه أول الأشخاص زيارة لكي بلهفة وقلق عليك وعيناه مليئة بالدموع شخص وستجدينه في زيارتك إلى المستشفى ويسعى طول الوقت في معرفة إخبارك من المقربين إليك ويدعو الله أن يشفيك

13. كرهه الشديد لارتباطك بشخص آخر

يشعر حبيبك بالغيرة الشديدة عندما يحدث ارتباط لك بشخص آخر لأنه مازال يحبك، وهذا دليل قوي على ذلك ومن الممكن أن يذهب لهذا الشخص ويحاول أن يبعده عنك، حتى وإن أدى ذلك إلى حدوث مشاكل فهو مستعد لأي تضحية من أجل حبيبته.

14. مازال محتفظًا بأجمل الصور

يحتفظ حبيبك السابق لصوركم معا سواء على فيسبوك أو على جواله الخاص أو في محفظته الشخصية على الرغم من وجود فراق بينكما، فهذا دليل على أنه يفكر بك بشكل دائم وما زال يحبك.

15. الاعتراف الصريح المباشر

يقوم حبيبك بالاعتراف بحبة بعد الفراق ويعترف بأنه مشتاق إليك، ولا يستطيع العيش بدونك صراحه، وهذا دليل كبير على أنه مازال يحبك ويتعلق بأمل كبير في أن ترجع العلاقة بينكما كما كانت.

كيف اعرف انه مازال يحبني من نظراته

إذا كانت الفتاة ترغب في معرفة إذا كان هذا الشاب مازال يحبها أم لا عليها أن تتابع عينيه عند النظر إليها، وتوجد العديد من العلامات التي تحدث بالعين وعن طريقها تُدرك الفتاة هل الشاب مازال يحبها أم لا وهذه العلامات كالآتي:

1. اتساع حدقتي عينيه

وهذه العلامة تحدث بردة فعل لا إرادية تصدر عن الجسم عند رؤية الفتاة التي يحبها، وهي من أصدق علامات الحب فمجرد ملاحظة الفتاة عيني الشاب عند النظر إليها فإن ذلك يشير إلى أنه يحبها ويرغب في النظر إليها ليجذبها إليه.

2. رفع الحاجبين

وتصدر هذه الإشارة بشكل واضح عند نظرة الشباب إليها فتجده يرفع حاجبيه تلقائياً وتعبر عن نظرة الإعجاب والفرحة بسبب رؤيته لحبيبته، فهذه الإشارة تدل على أنه يرغب في أن ينجذب إليها ودليل على حبه وإرادته في التقرب والتودد منها.

3. الاتصال البصري المستمر

أحياناً كلام النظرات والعينين أفضل بكثير من الحديث تلقائي، حيث أن العديد من الأفراد يميلون إلى التحديق في الأشخاص الذين يقعون في حبهم لتوصيل مشاعر حبهم لبعض.

4. الإبتسامة الواسعة التي تصل إلى العينين

عند الابتسامة الكبيرة النابعة من القلب فعلاً وتصل إلى العينين تحدث منها لمعه تشير إلى شدة الحب والاشتياق، وترسم تجاعيد عند طرفي العينين تشير إلى حب الشخص إلى حبيبته.

5. النظر إلى الفتاة لفترة طويلة بشكل كامل

إطالة النظر إلى حبيبة الشخص هي من أهم الإشارات التي تدل على حبه الشديد لها والشخص الذي يحب فتاة لا ينظر إليها نظرة عادية مثلها مثل أي فتاة عادية ولكن النظرة مختلفة تماما ويظل محدقا إلى وجهها وجسمها بالكامل بهدوء وبشكل بطيء.

السابق
نصائح للراحة النفسية
التالي
معلومات عن برج شهر 12