تفسير الأحلام

تفسير السمك في المنام للمتزوجة

fish in a dream

تفسير السمك في المنام

  • يرى الكثير من مفسري الأحلام أن رؤية السمك في المنام يدل على المكسب الكثير من النقود بعد المجهود والتعب.
  • وإذا رأي الشخص المريض السمك في منامه فإن ذلك يدل على قرب شفائه وتمتعه بالصحة والعافية.
  • وإذا رأى المراهق السمك في منامه فإن هذه بشرى بأن مستقبله سيكون طيبا.
  • وإذا شاهد السمك الأبيض فإن ذلك يرمز إلى طيبة قلبه وصفائه الداخلي، وإذا رأي الرائي السمك الأسود في منامه دل ذلك على المشكلات التي سوف تواجهه والتي سيتم تخطيها مع كثرة محاولاته.
  • يرى ابن سيرين أن السمك في المنام يشير إلى سعة الرزق والأموال الكثيرة التي سوف يحصل عليها الرائي.

رؤية السمك النيء في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة السمك النيء في منامها وأن زوجها يعطيها سمكا نيئا فإن ذلك يشير إلى الخير والرزق الذي سوف تحصل عليه من زوجها.
  • وإذا أخذت منه سمكة واحدة فإنه بشرى لها بالحمل.
  • وإذا رأت أن شخصا متوفيا يعطيها السمك النيء فإنها ستحقق كل أهدافها في حياتها الزوجية والعملية.
  • كما تدل رؤية السمك النيئ للمتزوجة على استقرار حياتها وحلول البركة فيها.
  • وإذا رأت سمكة القرش في منامها فإن هذا إشارة إلى العدو الشرس الذي ستنتصر عليه بإذن الله.

رؤية إعطاء السمك في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أن زوجها يعطيها بعض السمك في المنام فإنه سيدخر ماله معها، وإذا قامت هي بإعطائه السمك في منامها دل ذلك على أنها زوجة صالحة تعين زوجها على الحياة ولا تحمله ما لا يطيق.

صيد السمك في المنام

يدل صيد السمك في المنام على الرزق الكثير والمال الوفير، بينما يدل صيد السمك بصعوبة على أن الرائي سوف يحصل على بعض النقود قريبا بعد تعب ومشقة في الحصول عليه، وإذا رأى سمكة بها قشور دل ذلك على الربح للكثير من الأموال غير القانونية، وإذا قام باصطياد السمك من البئر فإن هذا يدل على الطباع السيئة التي يتسم بها الرائي والقسوة التي تسيطر على صفاته، وإذا رأت المتزوجة أنها تقوم بصيد السمك يدل ذلك على أنها سوف تدخل في مشروع جديد وتحقق نجاحا كبيرا، كما فسره آخرون بأنه علامة على الحمل القريب للحالمة إذا لم تكن قد أنجبت من قبل، وإذا قامت بصيد السمك بيدها فهذا يرمز إلى أن شريكها سوف يتغير إلى الأفضل، وإذا رأت الحالمة أنها تصطاد سمكا كثيرا دل ذلك على أنها ستعيش حياة سعيدة مع زوجها وأطفالها، وإذا رأت المريضة السمك في المنام دل ذلك على شفائها العاجل، وإذا رأت الحالمة أنها تصطاد السمك مع زوجها دل ذلك على أنها تساعده ماديا ومعنويا وتخفف عنه صعوبات الحياة.

شراء السمك في المنام للمتزوجة

يدل شراء السمك في المنام للمتزوجة على أنها ستعيش حياة سعيدة مستقرو مع زوجها، كما يعبر عن زيادة في رزقها وعن الحب والتقدير الذي تجده من زوجها، وإذا قامت بشراء السمك وطهيه وتحضيره دل على توليها منصبا مهما أو ترقية قريبة، وإذا كانت لا تعمل دل على ما الأموال الكثيرة التي سوف يحصل عليها الزوج، وإذا كان السمك كبير الحجم في منامها دل ذلك على تخلصها من مشكلاتها وانتهاء ديونها وفك كربها وحصولها على الفرج بعد الضيق.

السمك في المنام للحامل

تشير رؤية السمك في منام الحامل بالخير الكثير وحصولها على الرزق الوفير والمال الكثير في مستقبلها، كما يدل السمك الحي في منامها على أنها سوف تلد مولودا ذكرا، ولو رأت أنها تأكل سمكا مطبوخا دل ذلك على الرزق والخير الوفير مع قدوم المولود، ولو أكلت سمكا طيب المذاق دل على أن ولادتها سوف تكون يسيرة وسهلة.

تفسير حلم السمك المقلي للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة السمك المقلي في منامها دل ذلك على أنها سوف تنال خيرا كثيرا ورزقا وفيرا بإذن الله، وإذا رأت أن زوجها يعطيها السمك المقلي في المنام دل على أنها ستحمل قريبا في طفل سليم معافى جميل الخلقة والاخلاق والله أعلم.

رؤية أكل السمك في المنام للمتزوجة

يرى ابن سيرين أن المرأة المتزوجة إذا رأت في المنام أنها تأكل السمك كان ذلك إشارة لها بالخير والمال الكثير الذي ستحصل عليه، وإذا رأت أن زوجها يعطيها السمك فهذه بشرى لها بالحمل، ويدل أكل السمك المقلي في الحلم على الربح الوفير الذي ستحصل عليه.

السابق
احضار سلطة الجرجير الصحية
التالي
فوائد التمر بالتفصيل للكبار والصغار