تفسير الأحلام

تفسير الخفاش في المنام

A bat in a dream

رؤية الخفاش في المنام

تعد رؤية حلم الخفاش في المنام من المنامات الغريبة والغير مألوفة، ويعتبر الخفاش من فصيلة الحيوانات الطائرة التي تضر الإنسان، ومن أنواع الضرر الذي يلحقه به ازالة جلد الوجه عند التمكن منه،

والمعروف أن الخفاش حيوان ليلى ينام ساعات النهار ويستيقظ في الليل، ومنه الكبير والصغير، كما أنه يتواجد في أفريقيا ويسبب الإزعاج والقلق للناس،

وعرف الخفاش منذ القدم على أنه رمز الخراب والدمار، والدليل على هذا أنه يسكن في الأماكن الخربة والمهجورة، ولا يظهر إلا في الليل ويختفي بالنهار، كما أنا شكله مخيف يخيف الأشخاص وخاصة الأطفال.

رؤية الخفاش في للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء الخفاش في منامها وكان لونه أسود فإن هذا دليل على ارتكابها الذنوب والمعاصي والأخطاء، وأنها بعيدة عن الله وتسير في طريق غير صحيح، وقد يعني حلم الخفاش للعزباء طول العمر وامتداده لها.

هجوم الخفاش في المنام

يرى ابن سيرين أن هجوم الخفاش على الشخص في المنام يعني أن هذا الشخص يتعرض إلى مصاعب ومشاكل وأزمات تصل في بعض الأحيان إلى حد المصائب، وكما هو في التفسير نجد أن هجوم الخفاش على أي شخص يدل على أن هذا الشخص سيفقد أي طرف من جسده قد يكون يده أو قدمه أو ذراعه.

وإذا هجم خفاش لونه أبيض على الشخص دل ذلك على وقوع حالة وفاة في أقارب هذا الشخص، وقد يدل الخفاش أحيانا على المرأة السيئة النوايا التي تريد تفكيك الأسرة وخرابها، وإذا رأي الشخص أنه تعرض للهجوم من قبل الخفاش واستطاع أن يهرب فهذا يعني أنه يتخلص من المشاكل والأزمات التي تواجهه.

تفسير حلم الخفاش يعض

ترمز رؤية عضة الخفاش في المنام على المشاكل والعوائق والمصائب التي تصيب الرائي، كما تشير إلى كثرة الديون التي تقع على صاحب الحلم وإذا رأي الشخص في منامه أن الخفاش يقوم بعضه فهذا دليل على المشاكل الأسرية والخلافات كما تدل على الظلم والقهر.

كما يدل رؤية الخفاش يعض في المنام على تعرض الرائي للكثير من المشاكل والصعوبات كما تدل على أنه يعيش حياة صعبة فيها الكثير من المشكلات التي تؤرقه وتكدر صفو حياته وأنه يوجد أشخاص كثيرون يتعامل معهم لا يظهرون له إلا الوجه الطيب ويضمرون له النوايا الخبيثة والعداء والكره الشديد.

تفسير حلم الخفاش للمطلقة

إذا رأت المطلقة في منامها الخفاش الأسود فإن ذلك يدل على وجود منافقين في حياتها. وإذا قامت المطلقة ببيع الخفاش أو شرائه في المنام فهذا يشير إلى المكاسب الكثيرة في حياتها.

تفسير حلم عضة الخفاش في المنام

تشير رؤية عضة الخفاش في المنام إلى المصائب والمشاكل والأزمات التي تصيب الرائي، كما أنها تشير إلى كثرة الديون الواقعة على صاحب الحلم، وإذا رأى النائم أن الخفاش يعضه فهذه دلالة على المشاكل الأسرية والخلافات، كما أنها تدل على الظلم والقهر والفشل والتراجع في العمل.

قد يٌهمك:: تفسير حلم القطط السوداء في المنام

حلمت اني قتلت خفاش

إذا رأي النائم أنه قام بقتل الخفاش في المنام فهذا يدل على وجود أشخاص مخادعين حوله، كما تشير هذه الرؤية إلى وجود أعداء يحاولون إلحاق الضرر به، وإذا قام الشخص بالتخلص من الخفاش وقتله فهذا دليل على التخلص من الأحزان والهموم والانتصار على الأعداء، كما تدل رؤية قتل الخفاش على النجاح والتفوق.

صيد الخفاش في المنام

صيد الخفاش في المنام يدل على الاجتهاد الشديد والمثابرة، فإذا رأى الشخص أنه يصطاد خفاش في منامه دل ذلك على الحظ السعيد وتحقيق الأهداف والأمنيات، كما أنها تشير إلى مساعدة الأشخاص، و يدل على أن صاحب الحلم شخص خدوم، كما تدل تلك الرؤيا على تمتع الرائي بالحب من قبل المحيطين به، وأنه شخص محبوب من قبل الجميع وخاصة المقربين منه ، كما يشتهر بأنه شخص اجتماعي وودود ويرتاح الجميع في التعامل معه.

قد يٌهمك:: تفسير حلم شخص أعرفه يتاجر بالمخدرات

هجوم الخفاش في المنام للرجل

إذا رأي الرجل في المنام خفاشا دل ذلك على أنه رجل منافق في الحقيقة وإذا رأى الرجل أن الخفاش نائم دل ذلك على طول العمر وتحقيق الأهداف، وإذا كان الخفاش لونه أسود ويهاجم الرجل في المنام دل على أنه يرتكب الكثير من المعاصي، وإذا رأى الشاب الخفاش دل ذلك على سعة رزقه وحظه السعيد، وإذا رأى الخفاش يطير دل على الشفاء العاجل للمريض، وعندما يرى الرجل أن الخفاش يصيبه دل ذلك على أن الرائي يسعى في الخير، كما أنه يدل على أنه شخص خبيث يخفي الحقيقة عن الناس.

تفسير موت الخفاش في المنام

تدل رؤية قتل الخفاش في المنام على وجود أشخاص مخادعين حول الرائي، كما أن هؤلاء الأعداء يحاولون إلحاق الضرر بالرائي، ويدل قتل الخفاش على التخلص من الهموم والأعداء، كما تدل تلك الرؤية على النجاح والتفوق في حياة الرائي وتخطي الهموم والأزمات التي تعتري حياته، وأنه سيصبح سعيدا موفقا في كل أموره.

تفسير حلم الخفاش الميت في المنام

ترمز رؤية الخفاش الميت في المنام على الظلم والحسد، فإذا رأي في منامه أن الخفاش ميت فهذه إشارة إلى عدم تحقيق أهدافه ووجود عوائق تعيق الوصول إلى هذه الأمنيات، كما تشير إلى التشاجر والخصام والتعرض للظلم والقهر، وترمز إلى التشاؤم والفشل والخذلان وعدم الاستقرار أي أنه رمز التشاؤم والخوف والقلق الشديد الذي قد يشعر به الأشخاص.

تفسير رؤيه الخفاش متعلق بالشعر في المنام

إذا رأى النائم أن الخفاش قد تعلق بشعره في المنام دل ذلك على الإنهيار والتدهور، فإذا رأى أنه تعلق بشعره فإنه يمر بأزمه صحية عن قريب، كما تدل على أنه يمر بضغوط نفسية صعبة وديون يعاني منها الرائي.

السابق
طريقة عمل الحلاوة الطحينية في المنزل
التالي
تفسير حلم شخص يعطيني فلوس